اكد أولي واتكنز نجم أستون فيلا، بأن مواجهة بيرنلي كانت صعبة رغم هبوط الفريق المضيّف لدوري الدرجة الأولى الإنكليزية لكرة القدم.
وقال واتكنز : «لقد كانت مباراة صعبة للغاية وقد رأيتم في الأسابيع الأخيرة أنهم أصبحوا أقوى. فاز مانشستر سيتي هنا 1 – صفر فقط لقد كانت نقطة ثمينة بعد تأخرنا في النتيجة لكن من المؤسف أننا تقدمنا ثم أضعنا الفوز».
وأضاف: «إنها نقطة جيدة إذا لم تستطِع الفوز باللقاء فينبغي عليك ألا تخسر. سنواجه ليفربول في في المباراة المقبلة، ودائماً ما نجعل الأمور صعبة عليهم».
وتابع: «حققنا نتيجة رائعة في الدوري الأوروبي قبل أيام نبذل طاقة وجهداً كبيرين في تلك المباريات ».
