أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الجمعة، أن لاعباه الفرنسي أوريليان تشواميني والأوروغواياني فيديريكو فالفيردي، اعتذرا لبعضهما ولزملائهما في الفريق والجهاز الفني والجماهير، بعد شجارهما، أمس الخميس
وجاء في بيان ريال مدريد:
يُعلن نادي ريال مدريد أنه، بعد الأحداث التي دفعت يوم أمس إلى فتح ملف تأديبي بحق لاعبَينا فيديريكو فالفيردي وأوريليان تشواميني، فقد مثُل اللاعبان اليوم أمام المسؤول عن التحقيق.
وخلال هذه الجلسة، أبدى اللاعبان ندمهما الكامل على ما حدث، وقدّم كلٌ منهما اعتذاره للآخر.
كما قدّما اعتذارهما للنادي، ولزملائهما، وللجهاز الفني، وللجماهير، وأعربا عن استعدادهما الكامل لتقبّل العقوبة التي يراها ريال مدريد مناسبة.
وأمام هذه الظروف، قرر ريال مدريد فرض غرامة مالية قدرها 500 ألف يورو على كل لاعب، لتنتهي بذلك الإجراءات الداخلية المتعلقة بالقضية.
