احرز نادي الهلال لقبه العاشر في مسابقة كاس الملك السعودي بعدما تفوق في المباراة النهائية على نادي الخلود بنتيجة 2 – 1 في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الملك فهد.
وفي العودة الى اجواء اللقاء انطلقت المواجهة بين الفريقين سريعا جدا حين سجل اللاعب انريكي الهدف الاول للخلود د 4 من تمريرة باهبري لتشتعل المباراة. بعد الهدف ضغط الهلال الى الامام وتمكن اللاعب ناصر الدوسري من تعديل النتيجة د 42. ومن هجمة منظمة مرر مالكوم الكرة الى كريم بنزيما الذي تركها لمواطنه تيو هرنانديز الذي اطلق صاروخا د 45+2 مانحا الهلال التقدم 2 – 1.
في الشوط الثاني خرج الخلود في محاولة لتسجيل التعادل الا ان كل المحاولات لم تنجح ليظفر رجال المدرب انزاغي باللقب وعينهم على الثنائية في صراعهم مع النصر على لقب دوري روشن.
