هبط نادي نانت رسمياً لدوري الدرجة الثانية الفرنسي بعد هزيمته أمام لانس بهدف نظيف في الجولة 33 من الدوري الفرنسي لكرة القدم.
وكشفت صحيفة “ليكيب” الفرنسية خطة نانت بشأن العديد من اللاعبين حيث يرغب النادي في عملية إعادة بناء شاملة ومن المرجح أن يرحل البعض في الصيف المقبل.
وبشأن مستقبل المهاجم المصري مصطفى محمد فإن نانت يرغب بالاعتماد عليه في الموسم المقبل، ولا يريد رحيله عن صفوف الفريق.
ويمتلك مصطفى محمد عقدًا مع نانت حتى 2027 وكان النادي الفرنسي قد فعل عقد شراء المهاجم المصري في صيف 2023 بعد فترة إعارة من صفوف غلطة سراي.
جدير بالذكر أن مصطفى محمد قد خاض 24 مباراة مع نانت ولعب 1151 دقيقة هذا الموسم وأحرز 4 أهداف في الدوري الفرنسي وكأس فرنسا.
