انتقد لاعب نادي لوس انجلوس لايكرز اوستن ريفز حكام اللقاء امام اوكلاهوما سيتي وطالبهم بالاحترام بعد الخسارة الثانية لفريقه امام حامل اللقب بنتيجة 125 – 107.
وسجل ريفز 31 نقطة في اللقاء الا ان ذلك لم يمنع الهزيمة عن رفاق ليبرون جايمس.
وقال ريفز: عندما حاول الحكم رمي الكرة بيني وبين لاعب اوكلاهوما حاولت الاستدارة والوقوف من الجهة المقابلة الا ان الحكم صرخ في وجهي ومنعني من فعل ذلك واظن ان ذلك غير محترم.
واضاف: في نهاية المطاف نحن رجال ولم يكن بحاجة للصراخ لكي انفذ ما يطلبه لذا اطالب ببعض من الاحترام من الحكام تجاهنا.
