الأزياء الجاهزة فساتين مستوحاة من تصاميم كريستوبال بالنسياغا مع بنية “HIP-AULETTE” (بطانات الكتف مخيطة في منطقة الوركين) معاطف طويلة بأسلوب الفرو الصناعي. معالجة بمواد الراتنج لمنحها مظهر معتق. أطراف مقطوعة الشكل.
تفاصيل طراز الخياطة فائقة السلاسة وفائقة التفكك. (إضافات جديدة ل”GARD-ROBE”).
بروشات “TROMPE-L’OEIL” جلدية بعلامة بالنسياغا.
فساتين بتقنية الثني المجمد.
فساتين معلقة، مصنوعة من عدة قطع أساسية معادة التصنيع.
بدلات رياضية جديدة. ستائر هودي بالسحاب مع سراويلها المتناسقة.
معاطف خارجية مبطنة بالجلد؛ بدلات رياضية، وبومبرز، ومعاطف “PUFFER” والتي تجمعها تنانير متناسقة.
قمصان بأسلوب “VAREUSE”، مصنوعة من السراويل المقلوبة. مستوحاة من تصميم لكريستوبال بالنسياغا- “LA VAREUSE”.
أنواع مختلفة من ستائر ال”PARKA” مطولة لترتدي كمعاطف.
سراويل متعددة شرائط الخصر.
أكياس غبار بالنسياغا، وحقائب ظهر وحقائب نايلون للرياضة معاد تدويرها إلى قمصان وتنانير وفساتين.
تدرج بأسلوب “TROMPE -L’OEIL”؛ جوارب الدانتيل كطبعات.
ملابس ملصقة ببعضها.
تصاميم في دقيقة. قطع ملابس متنوعة مخيطة مع بعضها لإنشاء قطعة واحدة. مثال: جمع ٣ هوديز لتكوين فستان واحد، أسفله يكون مقلوبًا بحيث أكمامه تخلق شكل ذيل السمكة.(الأخير إعادة تفسير لفستان بالنسياغا “BUBBLE DRESS” الرمزي. ملابس “LINGERIE” مجموعة لتكوين فستان.
إكسسوارات
نظارات شمسية واقية للوجه مع فتحات للأذنين.
أفضل قبعة “BEANIE” على الإطلاق. تغطي العيون لغاية إضفاء موقف، لكن الرؤية عبرها ممكنة.
حقائب جلدية بأسلوب مغسول مبالغ فيه. مقاسات متعددة.
محافظ الهاتف حر اليدين.
حافظة هاتف مرفق مع سوار ثقيل.
حقائب “NEOCLASSICS”. مجموعة واسعة من خط “RODEO”. أوشحة كبيرة الحجم.
حقائب تسوق نايلون يومية.
حقائب “ESSEX”. تجمع بين الجمالية والملامس القصوى, مع عتلات “B” الجديدة وطبعات البايثون، والتمساح، والفهد.
حقائب يد وحقائب على شكل قفازات بايكر، معاد تدويرها من مواد الألبينيتارز الغير مستعملة. أحذية بنطال ممزقة.
أحذية “DERBY” فائقة الخفة مسطحة.
أحذية”ESSEX” طويلة حتى الركبة نفس تكوين (المعدن، الزخرفة، الألوان)كحقائب .”ESSEX“
شباشب “LOUIS XV”، مع تطبيقات مبالغة للعقدة على الأمام.
أحذية طويلة ببناء المونوبلوك.
العرض
يجري العرض في “LES INVALIDES”، تحت مجموعة من الشاشات التي تتبع السرد الزمني من الصباح إلى الليل عبر مناظر طبيعية وإلكترونية. مع تقدم العرض، تتحول الصور من المفاهيم الفعلية إلى الاصطناعية، آر في ما بين. التعديل، والاتصال، والمحتوى، والمشاركة، والتمرير: كل من هذه العناصر تظهر على الشاشات.
الموسيقى من تلحين BFRND وتتضمن إيقاعات ذات طاقة عالية، ألحان منومة وأصوات إلكترونية محولة.